شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تكشف حقيقة توقف راتب المعلم الممارس عند 16,510 ألفاً وتوقف العلاوات

1

اليوم حسمت وزارة التعليم الكثير من اللغط الذي يدور حاليًا في الأوساط التعليمية حول توقف العلاوة السنوية وتوقف راتب المعلم الممارس عند 16,510 ألفاً، مؤكدة على أستمرار المعلمين في سلم المعلم الممارس إلى أن تصل رواتبهم إلى 21,250 ألف ريال أو يترقون إلى الرتبتين التاليتين براتب أعلى ولا صحة لتوقف الراتب عند 16,510 ألفاً أو العودة له عند التقاعد.

وأضافت في تغريدات متتالية نشرتها الخميس عبر حسابها في “تويتر”: في لائحة الوظائف التعليمية زيادة العلاوة السنوية حتى تصل إلى 540 ريالاً في رتبة معلم ممارس، بينما تصل إلى 640 ريالاً في رتبة المعلم الخبير في لائحة الوظائف التعليمية.
وتابعت: عند التسكين على لائحة الوظائف التعليمية يعطى جميع المعلمين الحاليين فرصة لمدة 4 سنوات يمنحون خلالها 4 محاولات لاختبار الرخصة المهنية، وتستمر خلالها علاوتهم السنوية، وهناك 150 ألف معلم تجاوزوا الاختبار.

وقالت الوزارة: مكافأة نهاية الخدمة في لائحة الوظائف التعليمية أعلى من اللائحة السابقة، وتخصيص مكافأة شهرية مقطوعة لقائد المدرسة ووكيل المدرسة والمشرف التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock