شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف تبدء في دمج رياض الأطفال مع الصفوف الأولية

أعلنت الادارة العامة لتعليم الطائف عن تخصيص 36 مدرسة للطفولة المبكرة للعام الدراسي الجديد 1440/1441هـ، لدمج رياض الأطفال مع الصفوف الأولية “أول ، ثاني ، ثالث ابتدائي” موزعة على محافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليمياً.

يأتي هذا ضمن استعدادات تعليم الطائف للعام الدراسي الجديد بعد أن شرعت وزارة التعليم في تطبيق مشروع الطفولة المبكرة وإسناد تدريسها لمعلمات مؤهلات وبما يحقق الدمج النفسي والتربوي والتعليمي السريع والسهل للطالب بين مرحلتي الروضة والصفوف الأولية.

وبلغ عدد الفصول بالمدارس المطبقة للطفولة المبكرة 250 فصل بين فصول رياض أطفال وصفوف أولية فيما يبلغ عدد الطلاب بهذه المدارس نحو 5 آلاف طالب وطالبة منهم 1440 طالب وطالبة رياض أطفال و2749 صفوف أولية.

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أن تعليم الطائف بدأ مبكراً في إعداد وتهيئة وتجهيز المدارس المطبقة للطفولة المبكرة لضمان بداية متميزة مع أول يوم من العام الدراسي الجديد ،مضيفاً أنه تم العمل والانتهاء من تعديل دورات المياه بهذه المدارس بما يتوافق مع هذه الفئة من الطلاب كما تم تأثيث وتجهيز فصول رياض الأطفال بأرضيات الفاينيل وغيرها من التجهيزات اللازمة والضرورية ووسائل التعليم الحديثة.

وأشاد اللهيبي بجهود فريق العمل والتي كانت لها الأثر الكبير في عمليات الإعداد والتجهيز لهذه المدارس بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock