شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم: تمكّن المعلمات البديلات من تسجيل رغباتهن المكانية

وزارة التعليم: تمكّن المعلمات البديلات من تسجيل رغباتهن المكانية

علمت مصادر، أن ملف الدفعة الثالثة من المعلمات البديلات يشهد تطوراً لافتاً نحو تعيين الجامعيات المتبقيات ويبلغ عددهن نحو 300 معلمة بديلة.

ومكنت وزارة التعليم أخيراً المعلمات البديلات من تسجيل رغباتهن المكانية بشقيها التعليمي والإداري وتم إغلاق الرابط الإلكتروني لاستكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالتعيين كحجز الأرقام الوظيفية.

وقالت المتحدثة باسم المعلمات البديلات «الدفعة الثالثة» آمال الأحمدي، نطمح من المسؤولين عن ملف البديلات سرعة إنجاز ما تبقى من إجراءات تعيين المتبقيات اللواتي تمكّن من تسجيل رغباتهن، هناك بديلات لم يتم البت في أمر تعيينهن بسبب نقص في أوراقهن وحصولهن على مؤهلات أقل من الجامعي، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock