شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم المدينة المنورة في جولة تفقدية لمركز استقبال وضيافة الحجاج

قام مدير تعليم المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم بجولة تفقدية لمركز استقبال وضيافة الحجاج بمحطة “ساسكو” بطريق الهجرة، وباشر بتقديم خدماته لسالكي الطريق من حجاج بيت الله الحرام القادمين للمدينة والمغادرين لها باتجاه مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والذي تشرف عليه لجنة الشباب بإمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

ويأتي المركز في إطار حرص سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان في تقديم أرقى مستوى من الخدمات لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام القادمين من المشاعر المقدسة بعد أدائهم نسكهم والذي يأتي امتداداً للخدمات المقدمة لهم خلال الموسم الأول لحج هذا العام 1440هـ، واستشعاراً لعظم المسؤولية الاجتماعية ، تجاه المجتمع بهدف غرس قيمة حب العمل التطوعي وغرس القيم الإسلامية الصافية النقية في نفوس الناشئة، وتربيتهم على تعظيم شعائر الله، والتأكيد على أهمية دورهم المساهمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

من جانبه رفع مدير عام التعليم الأستاذ ناصر العبدالكريم شكره وامتنانه إلى سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز على دعمه السخي والدائم لبرامج وأنشطة التعليم بالمنطقة وفي مقدمتها برنامج الخمة الكشفية التطوعية في مواسم رمضان والحج ، والذي يأتي امتداداً لاهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وقدّم شكره وامتنانه إلى سمو أمير المنطقة وإلى سمو نائبه -حفظهما الله-، على متابعتهما الدائمة والمستمرة لكل الخدمات التي تقدّم لزوار مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.

يذكر بأن المركز يقدم خدمات عديدة توعوية وعلاجية وضيافة ووجبات غذائية للحجاج بالتعاون مع بعض الإدارات الحكومية والجهات والمؤسسات الخيرية كهيئة الهلال الأحمر السعودي ومستشفى وبلدية وادي الفرع ومكتب تعليم وادي الفرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock