شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتح محافظ الدلم مدارس مرحلة الطفولة المبكرة

افتتح محافظ الدلم مدارس مرحلة الطفولة المبكرة

 دشن سعادة محافظ محافظة الدلم الأستاذ ثامر بن عبدالله الشتوي مدارس مرحلة الطفولة المبكرة بمحافظة بالدلم وذلك في مقر الابتدائية الخامسة ..

بحضور مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وأعضاء المجلس المحلي ومدير مكتب التعليم بالدلم الأستاذ محمد الخنين وأمين إدارة التعليم الأستاذ عبدالرحمن الدوسري ومساعد مدير مكتب التعليم بالدلم للشؤون التعليمية الأستاذ عبداللطيف المهيني ومساعد مدير مكتب التعليم بالدلم للشؤون المدرسية الأستاذ خالد الشدي وعدد من المشرفين التربويين وأولياء الأمور ..

بدأ حفل التدشين بالنشيد الوطني ثم آيات من القرآن الكريم ثم عرض تفصيلي عن مشروع المرحلة البداية والاستعداد والانطلاق ، ثم ألقى مدير التعليم الدكتور خالد العتيبي كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور من المسؤولين وقطاع التعليم كما قدم شكره لقائدة المدرسة الأستاذة نورة العسكر والهيئة التعليمية والإدارية ، وأوجز في كلمته أهداف مرحلة الطفولة المبكرة والجهود المبذولة من الدولة وفقها الله ومن وزارة التعليم ومن إدارة تعليم الخرج ، وأضاف أن اهتمام وزارة التعليم في الطفولة يأتي من اهتمام قيادتنا الرشيدة في دعمها للتعليم كونه الركيزة الأساسية لبناء المجتمع وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 ..

بعد ذلك قام راعي الحفل والحضور بجولة على فصول الطفولة المبكرة ورياض الأطفال بالمدرسة والتجهيزات المتميّزة التي وفرتها الوزارة والإدارة لنجاح هذا البرنامج خدمة لأبنائنا وبناتنا الطالبات في مرحلة من أهم المراحل العمرية ..

في نهاية الجولة أبدى محافظ الدلم رضاه وثنائه عن التهيئة والاستعدادات المميّزة مقدماً شكره وتقديره لتعليم الخرج ولمكتب تعليم الدلم ( بنات ) على الجهود الكبيرة التي رآها ولمسها في حفل التدشين وانطلاق مشروع مرحلة الطفولة المبكرة متمنياً للجميع التوفيق والسداد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock