شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان لطلبة والطالبة الراغبين في التقدم لبرامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد

اعلان لطلبة والطالبة الراغبين في التقدم لبرامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد

دعت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد، الراغبين والراغبات في التقدم إلى برامج الدراسات العليا للعام الجامعي القادم 1442هـ، عن ضرورة إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين؛ لكونه أصبح شرطًا من شروط القبول الأساسية لمعظم برامج الماجستير والدكتوراه بالجامعة.

وأهابت العمادة، الراغبين في التقدم لهذه البرامج إلى أهمية المبادرة إلى إجراء الاختبار؛ ليتسنى لهم التقدم على هذه البرامج عند الإعلان عن استقبال طلبات القبول، الذي من المتوقع أن يكون في بداية شهر ربيع الآخر من هذا العام.

وأوضحت العمادة، للراغبين والراغبات في التقدم إلى برامج الدراسات العليا باشتراط اختبار اللغة الإنجليزية في عدد من برامج الدراسات العليا، وكذلك اشتراط إرفاق البحث المنشور أو خطاب قبول النشر لخريجي برامج المقررات عند التقدم للقبول للدكتوراه على بوابة القبول الإلكترونية، حيث يعتبر شرطا أساسيّا للتقدم والتسجيل وليس ضمن شروط استكمال الإجراءات للقبول.

وللمزيد من التفاصيل فعبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock