شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مبنى وزارة التعليم يكتسي باللون الأخضر

مبنى وزارة التعليم يكتسي باللون الأخضر

توشح مبنى وزارة التعليم على طريق الملك عبدالله في الرياض بالأعلام الخضراء،  كما اكتست جدرانه الخارجية بالألوان الخضراء المضيئة، فيما ازدانت الممرات الداخلية المؤدية  للبهو الرئيس باللافتات حاملة عبارات الانتماء للوطن والولاء لقيادته،  وذلك ضمن احتفالية تنظمها وزارة التعليم مساء يوم الإثنين ١٤٤١/١/٢٤هـ بمناسبة الذكرى (89) لليوم الوطني للمملكة تحت شعار (همة حتى القمة) برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
وأتمت وزارة التعليم استعداداتها المبكرة للاحتفاء بهذه المناسبة على مرحلتين تنطلق المرحلة الأولى على مستوى جهاز الوزارة بإقامة حفل خطابي، وفعاليات تتضمن معرض مصور بعنوان ( رؤية وطن)، وحائط إلكتروني خارجي للزوار،  فيما تنطلق المرحلة الثانية من الاحتفال يوم الثلاثاء المقبل على مستوى جميع إدارات التعليم بعد عودة الطلاب والطالبات إلى مقاعدهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock