شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

32 ميدالية طلاب المملكة في المشاركات الدولية والإقليمية لعام2019

32 ميدالية طلاب المملكة في المشاركات الدولية والإقليمية لعام2019

بلغ إجمالي مشاركات طلاب وطالبات المملكة في المسابقات والأولمبيادات الدولية والأقليمية 11 مشاركة للعام 2019 حصلوا خلالها على 32 ميدالية.
وحقق طلاب المملكة في أولمبياد آسيا والباسفيك للرياضيات 3 ميداليات فضية، و4 برونزية، و3 شهادات تقدير، وفي أولمبياد الرياضيات الأوروبي للبنات في أوكرانيا حققت طالبات المملكة ميدالية فضية، وأخرى برونزية، وشهادة تقدير.
وتقدمت المملكة في أولمبياد الرياضيات في المملكة المتحدة بحصول طلابنا على 5 ميداليات (4 برونزية، و ميدالية فضية)، وفي أولمبياد الكيمياء الدولي في فرنسا حصل الطلاب السعوديين على ميدالية فضية و ميداليتان برونزيتان، وفي الأولمبياد الآسيوي للفيزياء المقام في أستراليا حقق طلابنا ميدالية برونزية.
وفي ملدوفا حيث أولمبياد البلقان للرياضيات حققت المملكة ميدالية فضية، وثلاث ميداليات برونزية، كما نال الطلاب في أولمبياد البلقان للناشئين في الرياضيات المقامة في قبرص 5 ميداليات (ميداليتان ذهبيتان ، ميداليتان فضيتان ، ميدالية برونزية)، وحصدت المملكة 5 جوائز كبرى و3 جوائز خاصة في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة المقام في الولايات المتحدة الأمريكية من 12-17/ مايو/ 2019.
وحصدت المملكة في الأولمبياد الأوروبي للفيزياء بجمهورية لاتفيا ميداليتين ذهبية و برونزية، وحقق طالب سعودي الميدالية البرونزية في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في أذربيجان.
وتصنف هذه المسابقات كمسابقات عالمية سنوية عالية المستوى، وتعد من أقوى المنافسات العلمية لطلاب التعليم العام، وهي تشمل عدة تخصصات، وتعقد في فصل الصيف باستضافة إحدى الدول المشاركة بمشاركة مايزيد عن 100 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock