شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

يعقد التعليم المستمر (بنات) بتعليم الخرج اجتماع بقائدات مراكز الأحياء المتعلمة

يعقد التعليم المستمر (بنات) بتعليم الخرج اجتماع بقائدات مراكز الأحياء المتعلمة

 عقدت إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة بالشؤون التعليمية (بنات) قسم التعليم المستمر اجتماعاً بقائدات مراكز الأحياء المتعلمة (بنات) بتعليم الخرج وذلك يوم الأربعاء الموافق  3 / 2 / 1441 هـ  بمقر التعليم المستمر (بنات) بمبنى الشؤون التعليمية .
بدأ الاجتماع بكلمة لرئيسة قسم التعليم المستمر (بنات) أ.زهرة عبد الرحمن الشدي رحبت فيها بالقائدات
شاكرة لهن حضورهن ثم تحدثت عن مبادرة التوسع في تعليم الكبار ومحو الأمية التعلم مدى الحياة (استدامة ) والتي تأتي ضمن مبادرات التحول الوطني 2020 م من خلال مراكز الأحياء المتعلمة مبينة أهمية هذه المراكز التي تستهدف الكبار من الجنسين ( من عمر 15 فما فوق ) وتمكنهم من فرص التعلم والتدريب المتنوعة والمهارات الحياتية اللازمة  وتعزز قيم التعلم لديهم  وتساعدهم على دخول سوق العمل والمشاركة في التنمية الإقتصادية للمجتمع .
عقب ذلك تحدثت مشرفة مراكز الأحياء المتعلمة أ.ابتسام الشميمري عن محاور  جدول أعمال الإجتماع حيث تمت مناقشة المحاور وشرحها لقائدات المراكز  برئاسة رئيسة القسم أ.زهرة الشدي وكانت المحاور   :
-الإطار التنظيمي لتشغيل وتجهيز مراكز الأحياء المتعلمة للعام 2018/2019م .
-أهداف مركز الحي المتعلم .
-مهام قائدة مركز الحي المتعلم ومهام العاملين بالمركز .
-ضوابط القبول والإلتحاق بمركز الحي المتعلم .
– آلية إعداد الخطة التشغيلية للمركز وفق النموذج المخصص لها .
-أوجه صرف المخصصات المالية لتشغيل وتجهيز البرامج بالمركز .
-مقترحات عامة لتطوير عمل المراكز  وتبادل الخبرات بين القائدات .
عقب ذلك اختتم الإجتماع بعدد من التوصيات التي تسهم في تيسير العمل على القائدات و ترفع من كفاءة الأداء بمراكز الأحياء المتعلمة وتحسن مخرجاتها مما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة 2030م
وقد ثمنت الشدي لقائدات المراكز حضورهن ومشاركاتهن الهادفة التي أثرت الإجتماع سائلة الله تعالى لهن التوفيق والسداد وأن تحقق مراكز الحياء المتعلمة الأهداف التي أنشأت من أجلها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock