شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

مطلوب مدير مدرسة لمؤسسة حديقة الطفل الأهلية بالرياض

مطلوب مدير مدرسة لمؤسسة حديقة الطفل الأهلية بالرياض

المهام الوظيفية:
وضع الاستراتيجية : وضع الخطة الاستراتيجية للمدرسة بشكل يتماشى مع الاستراتيجية العامة للمجلس، والتنسيق مع أعضاء هيئة التدريس لوضع الرؤية الأكاديمية للمدرسة.
إدارة الأمور المالية : إدارة الشؤون المالية والإيرادات الخاصة بالمدرسة، ووضع الميزانيات السنوية وعرضها للموافقة عليها والإشراف على تنفيذها.
إدارة العمليات التشغيلية : إدارة جميع العمليات التشغيلية الأخرى الخاصة بالمدرسة، ومباشرة أعمال صيانة المرافق التعليمية وتولي أمور إدارتها، بما في ذلك وضع الجداول الزمنية وإعداد التقارير.
ضمان الصحة والسلامة : وضع السياسات والإجراءات للتأكد من الالتزام باللوائح الأكاديمية ولوائح والصحة والسلامة والبيئة، ومباشرة تنفيذها.
إدارة الموظفين : إدارة عملية تعيين موظفين أكاديميين وغير أكاديميين وكذلك إدارة جميع البرامج المتعلقة بالموارد البشرية، وإجراء المقابلات مع المرشحين، حسب الحاجة.
إدارة التدريس : إدارة وضع المواد والبرامج التعليمية والعمل على تنفيذها، ومباشرة الأمور المتعلقة بالمناهج والتعليمات الدراسية.

التقديم :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock