شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المساعدة التعليمية تعليم القصيم تشهد تفعيل يوم الصحة النفسية العالمي في الثانوية الثانية

المساعدة التعليمية تعليم القصيم تشهد تفعيل يوم الصحة النفسية العالمي في الثانوية الثانية

احتفت جميع المدارس التابعة لتعليم القصيم بيوم الصحة النفسية العالمي يمتابعة إدارة الإشراف التربوي ممثلاً يقسم العلوم المسلكية وذلك تزامناً مع يوم الصحة النفسية العالمي والذي يقام كل عام في يوم أكتوبر 10 لإذكاء الوعي العام بقضايا الصحة النفسية،و الأمراض النفسية ووسائل الوقاية منها .

حيث شهدت مساعد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم للشؤون التعليمية هيفاء اليوسف تفعيل هذا اليوم في الثانوية الثانية ببريدة ، يوم الخميس 11/2/1441هـ بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي شريفة الجمعة ورئيسة قسم العلوم المسلكية بدرية اليوسف وعدد من القيادات التعليمية.

وتخلل الحفل فقرات منوعة ومشاهد مسرحية وعروض مرئية تجولت بعدها المساعدة التعليمية بأركان المعرض المصاحب للفعالية وأشادت بما احتواه من أركان تعريفية مثنية على شرح الطالبات للمحتوى المعروض ، مثمنةً جهود قائدة المدرسة تغريد التويجري ومعلمة علم النفس هاجر الأحمد في تفعيل هذه المناسبة مؤكدة على ضرورة مثل هذه البرامج التوعوية لزيادة وعي الطالبات بالمرض النفسي والاضطرابات النفسية التي ظهرت مع متطلبات العصر وضغوطه.
المعلمة هاجر الأحمد ذكرت أن هذا الاحتفاء اشتمل على برنامج لتعزيز الصحة النفسية وتوضيح الاضطرابات النفسية ولغة الجسد كما بين مراحل النمو والقدرة على تحليل الشخصية مشيرة إلى أن صحة الطالبة النفسية تشكل أحد العوامل التي يعتمد عليها مستواها الصحي وتحصيلها التعليمي لهذا جاء الاحتفاء ييوم الصحة النفسية العالمي في المدرسة أحد أولوياتها.

واختتم الاحتفاء بتكريم المساعدة التعليمية لقائدة الثانوية الثانية ومعلمة علم النفس وطالبات المدرسة على تفعيل هذه المناسبة كما شكرت طالبات الثانوية24 والمعلمة نجاح الغبيوي على المشاركة الفاعلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock