شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إدارة الإشراف التربويّ – بنات – تنفذ ورشة تدريبية بعنوان ( مهارات تحكيم المُسابقات القرآنية )

إدارة الإشراف التربويّ – بنات – تنفذ ورشة تدريبية بعنوان ( مهارات تحكيم المُسابقات القرآنية )

إدارة الإشراف التربويّ – بنات – تنفذ ورشة تدريبية بعنوان ( مهارات تحكيم المُسابقات القرآنية ) للارتقاء بأداء مُنسقات ومُحكمات المُسابقات في المكاتب التعليمية والمدارس وتطوير مهاراتهن اللازمة لتحكيم المُسابقات .

مديرة الإشراف التربوي نجلاء النفيعي : هذه المسابقات بكافة فروعها ومجالاتها تُسهم إلى حد كبير في إظهار الدور الرياديّ الذي تقوم به المملكة في العناية بحفظة كتاب الله وما يتلقونه من دعم وتشجيع كما نالتْ السُنة النبوية المُطهرة حظاً وافراً من اهتمام ولاة الأمر .

مديرة الإشراف التربويّ نجلاء النفيعي:من نِعَم الله على هذه البلاد تسخير حكامها لخدمة هذا الدين حيث قيّض الله لها ولاة أمر جعلوا نُصبَ أعينهم مُضاعفة الجهود للعناية بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وساروا على هذا النهج منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock