مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

“تعليم شقراء” يبدأ استقبال استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت 1434 – 1435




‎خلال شهر رمضان وحتى 25 شوال يتم إدخال البيانات لـ”تكامل”

“تعليم شقراء” يبدأ استقبال استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت 1434 – 1435

"تعليم شقراء" يبدأ استقبال استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت
فلاح الجوفان- سبق- شقراء: بدأت إدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء استقبال استمارات البديلات المشمولات بالتثبيت على وظائف تعليمية.
وأعلنت الإدارة أنها ستقوم باستقبال أوراق المعلمات البديلات خلال الدوام الرسمي، وكذا من الساعة 9:30 إلى الساعة 11:30 ليلاً في شهر رمضان المبارك.
وأوضحت أن استقبال الاستمارات يتم على مراحل عدة، تبدأ من إدارة شؤون الموظفين في الإدارة، التي تتولى استقبال الأوراق، والتأكد من اكتمالها ومصادقتها، خلال شهر رمضان وحتى 25 من شهر شوال، بعدها تقوم “المعلمة البديلة” بالحضور لإدارة الإشراف النسائي ابتداءً من تاريخ 25 / 10 / 1434هـ، لمطابقة البيانات والوثائق، ثم تقوم إدارة شؤون المعلمين بإدخال البيانات على موقع نظام “تكامل” الإلكتروني على أن ترفع جميع الأوراق والمستندات في خمسة من شهر ذي الحجة 1434هـ للوزارة، ولن تقبل أي طلبات للتثبيت بعد هذا التاريخ.
وبيّنت إدارة شقراء أن المستندات المطلوبة هي: صورة من وثيقة التخرج مع الأصل للمصادقة، وصورة من كارت العائلة أو بطاقة الأحوال مع الأصل للمطابقة، وصورة من عقد العمل، وصورة من مسير الرواتب، أو صورة من تحويل الراتب، وصورة من خطاب التوجيه للمدرسة، ومشهد يفيد بأنها لا تشغل وظيفة رسمية بالدولة.

التعليقات

إكتب تعليقك