شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المتحدث الرسمي لـ”الخدمة المدنية” يجبر العاطلين على متابعة حسابه بـ”تويتر”

يغرِّد بمعلومات عن أخبار الوزارة قبل إعلانها ولا يتفاعل مع الاستفسارات

المتحدث الرسمي لـ”الخدمة المدنية” يجبر العاطلين على متابعة حسابه بـ”تويتر”

المتحدث الرسمي لـ"الخدمة المدنية" يجبر العاطلين على متابعة حسابه بـ"تويتر"
‏عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تجبر الطريقة التي يتعامل بها المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، للإعلان عن أخبار الوزارة، آلاف العاطلين عن العمل والمتكدسين في قوائم جدارة وطوابير البطالة، لمتابعة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث استطاع من خلال هذه الطريقة، جمع آلاف المتابعين لحسابه خلال الفترة الماضية.
 
واعتاد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، على تسريب معلومات مقتضبة عن أخبار الوزارة عبر حسابه الشخصي قبل إعلانها في موقع الوزارة الرسمي، ولا يتفاعل كثيراً مع استفسارات الكثير من الذين يتابعون حسابه بحثاً عن الفرص الوظيفية، رغم أن متابعة حسابه لدى الكثيرين أصبحت أهم من متابعة الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية.
 
آخر الإشكاليات، قضية خريجي الدبلومات الصحية الذين انتظروا فترة طويلة لإنهاء قضيتهم، حيث أكدوا في شكاوى تلقتها “سبق” أنهم ومنذ أسبوعين يحاولون الحصول على معلومة من متحدث الخدمة المدنية، دون جدوى، حيث تجاهلهم طوال الفترة الماضية، وفجأة غرَّد مساء أمس بمعلومات مقتضبة عن موعد إعلان الأسماء والتوزيع على الجهات، دون أن يعطي أي تفصيلات واكتفى بإجابات بالقطارة على بعض المغرِّدين.
 
وحاولت “سبق” أمس الحصول من المتحدث الرسمي للخدمة المدنية، على تفصيلات عن العدد المشمول من الخريجين، ومواعيد التدريب والتخصصات المشمولة، ولكن المتحدث لم يُجِبْ لا عن رسائل أو اتصالات، فيما واصل التغريد عبر حسابه على مغردين محدودين دون مئات الآخرين.
 
وقال الخريج “تركي العتيبي”: “اعتدنا على متابعة حساب متحدث الخدمة المدنية، ليس بحثاً عن حكم أو أمثال يغرّد بها، بقدر ما هو انتظار لفرصنا الوظيفية التي تجرعنا مرارة السنوات ننتظرها، ولأجل هذه الفرص تحملنا عدم رده على تساؤلاتنا، رغم أننا نرى بأنه يجيب عن شخص ويتجاهل المئات، وكأن الوظائف التي يتحدث عنها في شركة خاصة!”.
 
وأضاف: “إذا كان الحساب خاص بالوزارة فالواجب أن يعلن الحساب تفاصيل أي أمر في حينه، بدلاً من التجاهل لأيام عديدة، ومن ثم إعطاء معلومات مقتضبة، ومواعيد تجعل المنتظر يحترق لمعرفة التفاصيل، ولكن ما يحدث هو استغلال العمل الرسمي في الترويج لحساب شخصي، وهذا الكل يشاهده للأسف”.
 
وقال الخريج “مشاري الحربي”: “طوال الأيام الماضية والخريجون يتساءلون عن موعد الإعلان عن الأسماء والتوزيع، ولم يجدوا إجابة من متحدث الخدمة المدنية الذي أجبرتنا الظروف على متابعة حسابه، ومساء أمس أعلن إعلاناً مقتضباً زاد من حيرة الخريجين، حيث قال بأن الأسماء والجهات ستعلن الخميس، دون أن يعطي تفاصيل عن الأعداد أو المشمولين وغيرها من الأمور”.
 
وتابع: “نحن جميعاً مع الإجابة على الاستفسارات من واقع الخبرة، وأن تشمل الجميع ولا يتم تجاهل المئات، والإجابة على شخص أو شخصين، لذلك من الأفضل تخصيص حساب رسمي للوزارة والإعلان عن تفاصيل الأخبار أولاً بأول، والإجابة على استفسارات المواطنين دون استثناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock