شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الخرج يحتفي ب(278)من طالباته المتفوقات للعام الدراسي 1439/ 1440هـ

تعليم الخرج يحتفي ب(278)من طالباته المتفوقات للعام الدراسي 1439/ 1440هـ

أقام تعليم الخرج الشؤون التعليمية-بنات- ممثلا بقسم التوجيه والإرشاد وبرعاية سعادة مدير التعليم د.خالد بن عبدالله العتيبي اليوم الأربعاء الموافق ٣٠/ ٣/ ١٤٤١هـ حفل تكريم الطالبات المتفوقات على مستوى تعليم الخرج للعام الدراسي

 ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ وذلك في مقر مسرح الجامعة التابع لمدارس الجامعة الأهلية بالخرج، وقد بلغت أعداد الطالبات المتفوقات والحاصلات على نسبة ١٠٠٪؜ (278) طالبة على النحو التالي:

•المرحلة المتوسطة: -التربية الخاصة ١ طالبة -عام ٦٠طالبة.-تحفيظ ٤طالبات.

•المرحلة الثانوية:-مقررات ١٤٧طالبة.-فصلي ٦١طالبة.-تحفيظ ٣طالبات.-تربية خاصة٢طالبة.

ابتدأ الحفل بالسلام الملكي فآيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالبة/مآرب النفيسة من الثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم

تلا ذلك مسيرة التفوق(همم نحو القمم) فنشيد ترحيبي من آداء طالبات الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن الكريم.

أعقب ذلك كلمة مدير التعليم والتي قال فيها: نحتفل اليوم بطالباتنا المتفوقات والمتميزات وأن هذا التفوق لم يأت من فراغ بل حصل من الجد والاجتهاد والصبر على الدراسة ،وحث سعادته زميلاتهن على حذو حذوهن وبذل الجهود للوصول إلى التفوق والتميز المطلوب وشكر مدير التعليم جميع المعلمين والمعلمات وقائدات المدارس والوالدين الذين كانوا خلف هذا التميز وكانت لهم بصمتهم على طالباتنا وفي ختام كلمته شكر كل من وقف خلف هذا الحفل و هذا التكريم وخص بالشكر  قسم التوجيه والإرشاد ورعاة هذا الحفل.

ثم تتابعت فقرات الحفل بأوبريت (للعلا نمضي)بآداء من طالبات ثانوية الجامعة الأهلية،عقب ذلك ألقت الطالبة/لمى الحارثي من الثانوية الرابعة عشر كلمة المتفوقات حيث حمدت الله وأثنت علية على هذه النعمة وشكرت كل من بذل وتابع حتى وصلن إلى هذا التميز وهذه القمة وأن الهدف من الاجتهاد النجاح والوصول إلى تحقيق أهداف الوطن واستثمار طاقاتنا و تحقيق أحلامنا وجعلها واقعا ملموسا ,وشكرت جميع المعلمات والقائدات الاتي لم يقصرن في بذل أي جهد لمساعدتهن .

بعد ذلك ألقت الطالبة /رفعة العجمي من الثانوية الثالثة بالدلم قصيدة(صوت الطموح)،ثم أوبريت(همم تعانق السحاب)من آداء طالبات الثانوية الخامسة عشر ,ثم بدأ تكريم المتفوقات من رئيسة قسم التوجيه و الإرشاد أ.هند بنت راشد الرحمة.ثم تكريم قائدات مدارس الطالبات المتفوقات والمدارس المشاركة وقائداتها والداعمين لهذا الحفل.

هذا وقد حضر الحفل عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات وأمهات الطالبات والطالبات المتفوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock