شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الإشراف التربوي: مهارات التفكير الإدراكي لمادة العلوم .

الإشراف التربوي: مهارات التفكير الإدراكي لمادة العلوم .

 نفذ الإشراف التربوي ، ممثلاً بشعبة العلوم البرنامج التدريبي : مهارات التفكير الإداركي لمادة العلوم (للمرحلة المتوسطة )، و لمدة ثلاثة أيام ، بمركز التدريب التربوي ، في الفترة من ٢٢_٢٤ /٣ / ١٤٤١هـ ..وكان من تنفيذ مشرفات العلوم ،و استُهدف به معلمات  العلوم للمرحلةالمتوسطة .

يهدف البرنامج إلى : رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات واكتساب المهارات اللازمة في إعداد الاختبار الجيد من خلال المجالات الذهنية لبناء أسئلة الاختبارات ، و في نهاية البرنامج تم تحليل محتوى المناهج ووضع أسئلة حسب المجالات الذهنية بناءًا على أهداف كل درس ..

 الجدير بالذكر أن البرنامج بُدأ بالحديث عن الجودة في التعليم (بمناسبة اليوم العالمي للجودة) ،و ذكر الآيات الدالة على الجودة ،و ووضح مفهوم جودة التعليم ،وبعض من معايير  جودة التعليم ،وتطبيقات الجودة في التعليم (والتي منها : تحسين جودة نواتج تعلم الطلاب) بالتركيز  على عمليات التعليم والتعلم ، ،

من تقديم مشرفة العلوم : أ/جواهر العييناء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock