شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ينفذ تعليم الخرج ورشة التخطيط لمدارس الطفولة المبكرة ٢٠٢٠

ينفذ تعليم الخرج ورشة التخطيط لمدارس الطفولة المبكرة ٢٠٢٠

نفذ تعليم الخرج ( التخطيط المدرسي) ورشة عن التخطيط لمدارس الطفولة المبكرة حتى ٢٠٢٠م اليوم الخميس في قاعة فضاءات بالإشراف التربوي

استهدفت رئيسات أقسام ومشرفات تربويات من الأقسام ذات العلاقة بمدارس الطفولة بإدارة التعليم بمحافظة الخرج ومكتب التعليم بنات بالخرج وقد تحدثت مساعدة مدير التخطيط المدرسي أ. أمل بنت علي المفرح. عن المحاور التالية :

أهداف الطفولة المبكرة .، بعض نماذج التوسع في مدارس الطفولة المبكرة ، متطلبات تطبيق نماذج التوسع في مدارس الطفولة المبكرة  ، ملاحظات حول التطبيق في المرحلة الأولى ، أمثلة مقترحة للتوسع في مدارس الطفولة .تخلل الورشة انشطة وتدريبات عملية .

اوضحت المفرح أن الورشة تأتي ضمن عدد من الورش والأنشطة التي ستنطلق في المرحلة الثانية لتطبيق الطفولة المبكرة واسناد الصفوف الأولية بتعليم الخرج ورفع نسبة الالتحاق في مدارس الطفولة ، مبينة أنه سيتم التوسع فيها خلال الأعوام القادمة ؛ وأشارت إلى أن جميع  أقسام إدارة التعليم ومكتبي التعليم بالدلم تشترك في هذا المشروع الكبير وتركز على الجانب النوعي والمهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock