شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب الترشيح لإيفاد المعلمين للتدريس في 11 دولة

فتح باب الترشيح لإيفاد المعلمين للتدريس في 11 دولة

فتحت وزارة التعليم باب الترشيح للمعلمين السعوديين الراغبين بالتدريس خارج المملكة في الأكاديميات والمدارس السعودية في الخارج وبعض الدول الشقيقة والصديقة.

وأوضح مدير عام المدارس السعودية في الخارج د.محمد بن عبدالعزيز السديري أن الترشيح مفتوح لجميع شاغري الوظائف التعليمية ممن يكون عمره 30 عاماً، ولا يزيد على 50 عاماً للمعلمين ولا يقل عمر وكيل وقائد المدرسة والمشرف عن 35 سنة، ولا يزيد على 55 سنة. ولا يقل الأداء الوظيفي في السنوات الثلاث الأخيرة عن 95 %، وأن يكون متزوجاً وحسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً، وأن يجتاز المرشح الاختبار المهني في مركز القياس الوطني واختبار كفايات اللغة الإنجليزية. وآخر موعد لرفع الترشيحات للإيفاد للعمل بالتدريس في الخارج من إدارات التعليم للوزارة يوم الخميس 7/ 5/ 1441هـ.

ويشتمل الاحتياج كلاً من الأكاديميات والمدارس السعودية في إسطنبول وأنقرة والرباط وإسلام آباد وكراتشي ونيودلهي والجزائر وبكين وموسكو وجيبوتي وكوالالمبور، ومملكة البحرين وجامعات إندونيسيا والمالديف وفقاً لـ”الرياض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock