شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم المدينة المنورة: افتتاح “مدينة طيبة للتربية الخاصة” يعكس اهتمام القيادة بالأشخاص ذوي الإعاقة

مدير تعليم المدينة المنورة: افتتاح “مدينة طيبة للتربية الخاصة” يعكس اهتمام القيادة بالأشخاص ذوي الإعاقة

عبّر مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمناسبة رعاية سموه مساء أمس الأحد لحفل تدشين “مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة”، واصفاً تشريفه للحفل باللفتة الأبوية الكريمة التي تجسد عمق التواصل والاهتمام الكبير بأبنائه طلاب وطالبات التعليم بالمنطقة بوجه عام، وطلاب وطالبات التربية الخاصة بوجه خاص.
وقال العبدالكريم: “إن رعاية سمو أمير منطقة المدينة المنورة لحفل تدشين مدينة طيبة للتربية الخاصة تأتي امتداداً لاهتمام قيادتنا الرشيدة بقطاع التعليم بالمملكة الجامعي والعام، وتأكيداً على أهمية التعليم في استثمار القدرات البشرية وتأهيلهم للمشاركة في تنمية الوطن بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030″، مشيداً بالدعم السخي الذي يجده التعليم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-، ومتابعة مستمرة من معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ لتطوير منظومة التعليم، وتوفير البيئة المناسبة للطلاب والطالبات، من خلال تنفيذ مشروعات نوعية، وبرامج متخصصة، ومبادرات تعكس حجم الاهتمام ببناء الإنسان.
وأكد العبدالكريم أن مشروع “مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة” يقع على مساحة 50 ألف متر مربع، ويستوعب خمسة آلاف طالب وطالبة، بتكلفة 86 مليون ريال، ويضم مبان تعليمية لجميع أنواع الإعاقة، ومدرسة للتعليم الشامل، ومراكز متخصصة للتوحد والبحث العلمي، موضحاً أن المشروع سيكون له الأثر المباشر على أهالي المدينة المنورة عامة، وعلى أولياء أمور الطلاب والطالبات من الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص، بما يقدمه من خدمات نوعية ومتخصصة؛ تمكّنهم من حقهم في التعليم والتأهيل والصحة والحياة الاجتماعية الكريمة، بما ينسجم مع احتياجاتهم الخاصة، و يسمح بدمجهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock