شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات: الميزانية حملت بشائر الخير والنماء لجميع القطاعات الوطنية

رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات: الميزانية حملت بشائر الخير والنماء لجميع القطاعات الوطنية

رفع رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة صدور ميزانية العام المالي 2020 م.
وأوضح د. خالد المزيني بأن الميزانية حملت بشائر الخير والنماء لجميع القطاعات الوطنية، ومن بينها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، حيث أن من أبرز مستهدفات وزارة التعليم في ميزانية 2020 تطوير أعمال الاتحاد وتطوير الاستراتيجية الوطنية للرياضة الجامعية عن طريق تطوير المنشآت الرياضية وتطوير الرياضة النسائية، مقدماً شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ولمعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي على جهودهما وحرصهما على تطوير الرياضة الجامعية.
وكشف الدكتور المزيني أن الاستراتيجية الجديدة للاتحاد تساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع وتحقيق التميز في عدة رياضات إقليميًا وعالميًا. مضيفًا بأنها تسعى إلى تحويل منظومة العمل إلى نظام مؤسسي ليكون الاتحاد بيت خبرة في مجاله، ونموذجًا وطنيًا للرياضة الجامعية يتواءم مع أفضل الممارسات الدولية، من أجل تحقيق تمثيل دولي يلائم مكانة وإمكانات المملكة، وكذلك لترتفع نسبة المشاركين في الرياضات الجامعية بجميع مستوياتهم وأهدافهم، وتتحقق فيها عدالة الفرص بين الجنسين وبين الممارسين.
وقال رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية إن الاستراتيجية الجديدة تستهدف إعادة تأهيل البنية التحتية والتشغيلية للرياضة الجامعية بما فيها من توسع يضمن تحقيق عدالة فرص ممارسة النشاط البدني والرياضي للطالبات حيث سيشهد الفصل الدراسي الثاني لهذا العام تنظيم منافسات رياضية للطالبات في الجامعات لأول مرة وذلك ضمن منافسات الموسم العاشر للاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock