شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

متعهدو النقل في بيشة وتثليث يتذمرون من تأخر أجورهم 7 أشهر

الغامدي: سيتم تحويل المبلغ فور وصول الشيك من الوزارة

متعهدو النقل في بيشة وتثليث يتذمرون من تأخر أجورهم 7 أشهر

متعهدو النقل في بيشة وتثليث يتذمرون من تأخر أجورهم 7 أشهر
سعود الدعجاني– سبق– بيشة: أبدى متعهدو النقل المدرسي بمدارس محافظة بيشة وتثليث، استياءهم من تأخر دفع مستحقاتهم المالية منذ سبعة أشهر، وقالوا إنهم لا يعرفون الأسباب التي أدت إلى تأخر دفع مستحقاتهم كل هذا الوقت.
 
وتلقت “سبق” الكثير من الاتصالات من متعهدي النقل في المحافظتين يبدون استياءهم خلالها وتذمرهم من تأخر صرف مستحقاتهم من قِبل الإدارة العامة لتعليم بيشة، متعجبين من طول مدة التأخر، وقالوا إنهم في أمس الحاجة إلى تلك المبالغ؛ نظراً لموسم رمضان والعيد، مناشدين المسؤولين سرعة إنهاء وضعهم وصرف مستحقاتهم.
 
من جانب آخر ذكر مساعد مدير تعليم بيشة للشؤون التعليمية، خالد سفر الغامدي، لـ”سبق”، أن جميع المسيرات الخاصة بالمستحقات المالية لمتعهدي نقل الطلاب رُفعت للوزارة بخطاب رقم 341347150 بتاريخ 24–7–1434 بمبلغ قدره 8,577,200 ريال، وتم الارتباط عليها بأمر الصرف رقم 360، مشيراً إلى أنه سيتم تحويل المبالغ لحسابات متعهدي النقل مباشرة في حال وصول الشيك من الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock