شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة تبوك: لم نطلب التعاقد مع أعضاء هيئة تدريس من مصر

“الثبيتي” لـ”سبق”: لا نتعامل مع شركات توظيف

جامعة تبوك: لم نطلب التعاقد مع أعضاء هيئة تدريس من مصر

جامعة تبوك: لم نطلب التعاقد مع أعضاء هيئة تدريس من مصر
عبير الرجباني- سبق- تبوك: نفت جامعة تبوك أنها نشرت إعلاناً تطلب فيه التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس من مصر.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور محمد الثبيتي لــ”سبق” إن الإعلان الذي نشرته شركة الفنار للتوظيف تطلب فيه التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس من مصر عار من الصحة.
 
وأضاف بأن هذه الشركة لا يحق لها استخدام اسم الجامعة بهدف التسويق لمشاريعها.
 
وأوضح “الثبيتي” بأن أي إعلان عن وظائف للتعاقد لا يتم إلا بالتنسيق مع الملحقية الثقافية في البلد المنوي التعاقد منه، ويُنشر في صحف رسميه معينة، ونفى أن يكون هناك أي شركة للتوظيف تتعامل معها الجامعة.
 
 وقال إنه تم التواصل مع الشركة، ولفت نظرها لعدم تكرار ذلك، وضرورة استبعاد اسم أو شعار الجامعة من أي إعلان يخصها، وعدم إقحام الجامعة في ذلك مستقبلاً.
 
 يأتي ذلك بعد أن نشرت شركة الفنار إعلاناً تطلب فيه التعاقد مع أساتذة من مصر لجامعة تبوك بأعداد كبيرة، وسط تساؤل عن وضع الخريجين والخريجات من الداخل والمبتعثين عن إمكانية شغل هذه الوظائف. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock