شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يستقبل السفير الأفغاني ويبحث معه قبول طلاب المنح والتعاون المشترك

 وزير التعليم يستقبل السفير الأفغاني ويبحث معه قبول طلاب المنح والتعاون المشترك

استقبل معالي وزير التعليم  الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه اليوم الاثنين ١٤٤١/٥/١٨هـ  السفير والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية سيد جلال كريم.
وتم خلال اللقاء التأكيد على الروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين، وبحث مجالات التعاون الثنائية المشتركة، والبرامج التعليمية المقدمة في المملكة وأفغانستان، كما ناقش الجانبان قبول طلاب المنح في الجامعات السعودية، والإفادة من الجامعات في تقديم برامج ومراكز تعليم اللغة العربية في جمهورية أفغانستان.
حضر اللقاء السيد نور ولي حقوق مل سكرتير أول السفارة الأفغانية في المملكة، كما حضرها من جانب وزارة التعليم الدكتور صالح القسومي وكيل الوزارة للتعاون الدولي، والدكتور أحمد الجميعة المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والأستاذ صالح الثبيتي المشرف العام على إدارة العلاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock