شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ال الشيخ يلتقي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الغانية – السعودية

ال الشيخ يلتقي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الغانية – السعوديةالتقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه اليوم الأحد  ١٤٤١/٥/١٧هـ أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الغانية- السعودية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارتي التعليم في المملكة وجمهورية غانا، وإمكانية إنشاء معهد لتعليم اللغة العربية في غانا من خلال إحدى الجامعات السعودية، إضافة إلى مناقشة قبول طلاب المنح في جميع التخصصات غير المجالات الصحية.
كما ناقش الجانبان البرامج التعليمية المقدمة في كلا البلدين، وسبل الإفادة من الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها مؤسسات التعليم؛ بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية، ويعمل على تحقيق الأهداف المحورية لأعمال لجنة الصداقة.
ضم الوفد الغاني أعضاء البرلمان محمد مبارك عبدالله، وعلي ميغا حليدو، ومحمد هاردي توفيرو، وإبراهيم عبدالله غاربا، ومحمد باوا براهيما.
وحضر من وزارة التعليم معالي الدكتور حاتم المرزوقي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار، والدكتور صالح القسومي وكيل الوزارة للتعاون الدولي، والدكتور أحمد الجميعة المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والأستاذ صالح الثبيتي المشرف العام على إدارة العلاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock