شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قرارات تعليق الدراسة يجب أن تشمل جميع منسوبي المدرسة

أكدت وزارة التعليم، أن التعليق يشمل جميع منسوبي المدرسة في نطاق الحالة المناخية، جاء ذفي تعميم لوزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ وجهه لجميع الإدارات في المناطق والمحافظات.

وتضمن التعميم، حرصًا من الوزارة على سلامة جميع منسوبي المدارس، ونظراً لما يطرأ من ظروف مناخية فقد تستدعي تعليق الدراسة، عليه العمل وفق الآتي: تشكيل لجنة تتولى النظر بين الحاجة لتعليق الدراسة برئاستكم وعضوية ممثلين من الجهات الآتية: أمارة المنطقة أو المحافظة، الدفاع المدني، أمانة المنطقة أو البلدية، وأن يشمل التعليق جميع منسوبي المدرسة.

وأشار التعميم، أن يقتصر تعليق الدراسة على المدارس الواقعة في نطاق الحالة المناخية، وعدم تعميم التعليق على جميع مدارس الإدارة إلا في حالة شمول الحالة المناخية.

وأضاف التعميم، الالتزام بالتعليمات الواردة بدليل تعليق الدراسة، والتأكيد على أولياء الأمور أن من مسؤولياتهم اتخاذ القرار المناسب بالنسبة لمنع أبنائهم الذين يعانون من صعوبات صحية من الحضور في حالة عدم تعليق الدراسة نتيجة للاضطرابات المناخية، وتزويد الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بصورة من قرار التعليق، وبتقرير بعد زوال الحالة.

وأكد التعميم، أن يلغي هذا التعميم ما يتعازض معه من تعميمات سابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock