شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توقع مذكرة تفاهم مع مكتب التربية الخليجي في معرض دبي

توقع مذكرة تفاهم مع مكتب التربية الخليجي في معرض دبي

وقعت شركة تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو” المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع مكتب التربية العربي لدول الخليج، تزامناً مع إنعقاد المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم GESS في مدينة دبي.
ووقع مذكرة التفاهم عن مكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي بن عبدالخالق القرني، وعن شركة تطوير لتقنيات التعليم المهندس عبدالله التميمي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم.
وتهدف المذكرة إلى الإسهام والمبادرة في إنشاء قاعدة متينة للعلوم والتقنية في مجالات التربية والتعليم والثقافة والعلوم والمعلومات، وكذلك تنفيذ برامج ومشاريع علمية تربوية مشتركة تحقيقاً للأهداف المشتركة وتلبية للاحتياجات ذات العلاقة، كما يسعى المكتب والشركة من خلال هذه المذكرة إلى تنفيذ برامج تدريبية نوعية في مجال استخدام التقنيات في التعليم والمؤتمرات والندوات وورش العمل.
وقال الدكتور علي القرني عقب التوقيع إن الاتفاقية تهدف إلى  مد الشركة بالمحتوى التربوي، بما يمكّنها من إطلاق رخصة للمعلمين في المجال التقني.
وأوضح المهندس عبدالله التميمي أن هذه الشراكة تسعى إلى العمل لرفع قيمة الرسالة التعليمية للمعلم، من خلال إصدار شهادة معتمدة للمعلم، بحيث يستطيع من خلال هذه الشهادة تقديم رسالته التي نعتز بها، لافتاً إلى أن هذه الشهادة ستكون معتمدة من مكتب ISTE، والتي يعمل عليها مكتب التربية العربي لدول الخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock