شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تطوير للخدمات التعليمية تستعرض في GESS قصص النجاح

تطوير للخدمات التعليمية تستعرض في GESS قصص النجاح

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور منصور بن سلمه أن مشاركة الشركة في المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم GESS؛ تأتي انطلاقاً من دور الشركة في دعم ومساندة وزارة التعليم في تحقيق أهدافها التعليمية في رؤية السعودية 2030، وإبراز التطور الذي وصلت إليه المملكة في قطاع التعليم، والنجاحات التي حققتها الوزارة.
وأضاف أن المشاركة تمثل فرصة مهمة للقاء المؤسسات التعليمية الدولية، والسعي إلى بحث واكتشاف فرص التعاون المشتركة مع بيوت الخبرة الدولية في المجالات ذات الأولوية التي تعمل عليها الشركة في المرحلة الحالية.
وأشار إلى أن الشركة تقدم من خلال جناح الوزارة عدداً من المجالات التعليمية التي استطاعت تحقيقها خلال الفترة الماضية، وتشمل صناعة المحتوى التعليمي التفاعلي والإبداعي، وتطوير التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، وتطوير برنامج التربية الخاصة، وبرامج التطوير المهني، وبرامج التعليم بمنهجية، موضحاً أن الشركة تستعرض عدداً من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات والمطروحة لبيوت الخبرة الدولية؛ للمشاركة في تنفيذها وفق أعلى المواصفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock