شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قيادي في “تعليم جازان” يناشد الداخلية القبض على منتحل شخصيته

استغل بطاقته المسروقة في شراء سيارة وارتكاب مخالفات

قيادي في “تعليم جازان” يناشد الداخلية القبض على منتحل شخصيته

قيادي في "تعليم جازان" يناشد الداخلية القبض على منتحل شخصيته

 قاسم الخبراني- سبق- جازان: ناشد محمد العريشي، المسؤول في إدارة التربية والتعليم بجازان، وزارة الداخلية القبض على شخص استغل بطاقته الشخصية المسروقة في شراء سيارة باسمه وارتكاب مخالفات، مع محاسبة المعرض وفق ما تقتضيه اﻷنظمة والتعليمات المنصوص عليها لبيعه دون التدقيق في “المعلومات”.

 

 وقال “العريشي” لـ”سبق” إن شخصاً مجهولاً، لا يزال طليقاً حتى الوقت الحالي، انتحل شخصيته بعد أن سرق محفظته قبل ثلاث سنوات في أحد مساجد محافظة “صامطة”، واستخدم الهوية الوطنية في شراء سيارة من نوع “كورولا” من أحد المعارض بمكة المكرمة، وارتكب مخالفات مرورية عدة بها.

 

 وأوضح “العريشي” أنه حسب إفادة مرور مكة المكرمة بالخطاب رقم 289 2 / 14 بتاريخ 14/ 5/ 1434 فإن المشتري منتحل شخصيته استخدم البصمة في المبايعة.

 

 وقال: “استدعاني مرور جازان، وأُرسلت كالمتهم للأدلة الجنائية، وأخذت بصمتي لمطابقتها، وبعد البصمة اتضح أن البصمة المستخدمة في الشراء غير مطابقة لبصمتي”.

 

 وطالب “العريشي” الجهات المعنية بسرعة القبض على الجاني؛ حتى لا يرتكب المزيد من المخالفات والجرائم الجنائية والقضايا التي تمس الأمن العام.

 

 وأعرب عن أسفه لعدم القبض عليه على الرغم من مرور فترة طويلة على “الحادثة”، وقال: “بالإمكان استخدام البصمة التي استخدمها الجاني في الشراء للتوصل إليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock