شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق 10 برامج تدريبية عن بعد للبنات في 23 نادي من أندية الحي بالطائف

أطلقت إدارة نشاط الطالبات في الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف، 10 برامج تدريبية عن بعد للبنات في 23 نادي من أندية الحي، وذلك خلال 10 أيام، اعتباراً من اليوم الاثنين.

وتميزت البرامج التدريبية بنوعيتها إذ تقام دورات مهنئة وتثقيفية وتعليمية وحياتية واجتماعية، منها أنا أيضاً مسؤول للمعلمة داليا مفتي ، ومهارات إدارة الأزمات للمعلمة جواهر السبيعي وبرنامج مع الحجر نرسم بسمة للمعلمة نورة القثامي، وإدارة الأزمات للمعلمة جميلة الثبيتي، وبرنامج من بينك تقضي على الكورونا للمعلمة بركة الدوسري، وبرنامج عقول واعية للمعلمة دارين مجيدًا، وبرنامج الكوتش مع كورونا للمعلمة طريفة جويعد، وبرنامج أسرتي والحجر المنزلي للمعلمة إيمان الطويرقي، وجهود المملكة للتصدي لفيروس كورونا للمعلمة مستورة القثامي وبرنامج كورونا والاستمتاع مع العائلة للمعلمة أميرة الشهري.

وأهابت مديرة نشاط الطالبات ممثلة أندية الحي فوزية الحارثي، من جميع المرتادات وأولياء امورهم بالاستفادة من البرامج التدريبية والتوعوية والحياتية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة للأندية، مقدمة شكرها لجميع مدربات البرامج على الاستعداد الأمثل وجهودهن الجبارة والحثيثة لانجاح البرامج التدريبية متمنية للجميع الاستفادة القصوى من هذه البرامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock