شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم: انتهاء العام الدراسي وهذا مصير الطلاب

حيث غرد السيد وزير التعليم السعودى من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات” تويتر”، قائلاً : ( استمراراً لجهود القيادة في التعامل مع الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، و حيث تم استكمال كافة المناهج الدراسية عن بُعد بجهود مشكورة من معلمينا والإداريين؛ فقد قررت وزارة التعليم نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية، مع استمرار عمليات التعلم.

جدير بالذكر أن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية / الدكتور محمد العبد العالى قد أعلن أن حالات الاصابة التي تم تسجيلها اليوم الخميس قد وصلت الى 518 إصابة جديدة بفيروس كورونا و الإجمالى حتى اليوم يصل الى 6380 حالة، موضحا أن حالات الشفاء داخل المملكة وصلت إلى 990 حالة، و إجمالى الوفيات وصل الى 83 حالة.

وقد حرص المتحدث الرسمي للوزارة خلال المؤتمر الصحفى اليوم الخميس، على الإشارة الى أن مساكن العمال تعتبر من “الأماكن الخطرة” بالنسبة لاحتمالات الانتشار ، مؤكدا على أنه قد تم توجيه العديد من الرسائل التوعوية الى تلك المساكن و بأكثر من لغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock