شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم : عدم السماح لأي مشاركات طلابية خارجية دون موافقتنا

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الأستاذ مبارك العصيمي أنه تماشياً مع الأمر السامي الكريم القاضي بالتأكيد على كافة الجهات الحكومية بالاحتراس من تقديم المعلومات والعناوين التي ترد بالاتصال الفردي لدعوة الشباب والشابات في المملكة للمشاركة في الدورات التدريبية الخارجية مالم تكن من خلال الجهات الرسمية، فإن وزارة التعليم ومن هذا المنطلق تؤكد عدم السماح لأي مشاركات طلابية خارجية تتم بالتنسيق بين المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية وبعض الشركات والمؤسسات التجارية بطرق غير رسمية وبدون موافقة الوزارة.
ونوه “العصيمي” إلى أن ذلك يعتبر مخالفاً لتوجيهات المقام السامي الصادرة بهذا الشأن، مالم تُعرض على الجهات ذات الاختصاص بوزارة التعليم لدراستها وإقرارها وفق التعليمات والأنظمة المتاحة، مبيناً أن وزارة التعليم سبق ووجهت لجميع إداراتها في مناطق ومحافظات المملكة، والمؤسسات التعليمية الأخرى للإلتزام بما ورد حيال ذلك والتماشي بموجبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock