شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التقديم على المنح الدراسية لبرامج الدراسات العليا في جامعة بيشة

فتح باب التقديم على المنح الدراسية لبرامج الدراسات العليا في جامعة بيشة

أعلنت عمادة الدراسات العليا في بيشة ، فتح باب التقديم على المنح الدراسية في برامج الدراسات العليا ذات الرسوم الدراسية التابعة للجامعة المقبل ، إلكترونيًا لمدة ثلاثة أسابيع من الدرجة الأولى الحالي حتى 8 جمادى الآخرة المقبل.

وأوضحت العمادة ، و المنح الدراسية المتاحة في حالة قبول ، و منح التميّز: وهي منح دراسية منحة الطلاب السعوديين المتميزين علمياً وفقاً إلى أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير ممتاز في حالة قبوله بالماجستير ، وأن يكون حاصلاً على درجة (500) في التوفل أو ما في الاختبارات المعيارية الأخرى ، وثانيًا ، منح منح دراسية من الضمان ومن في حكمهم: وهي منح منح دراسية للطلاب السعوديين الاجتماعي ؛ لمواصلة دراستهم العليا في البرامج ذات الرسوم الدراسية ، ثالثًا ، منح خاصة: وهي منح خاصة ، حصل على براءة اختراع مسجلة ، أو على وسام الملك عبدالعزيز ، أو أبناء ، أو تلقاء ، أو في أداء الواجب الوطني.

وبينت العمادة ، يشترط للقبول يتجاوز مقدار المنحة (50 بالمائة) من الرسوم الدراسية للبرنامج ، وألا تتجاوز نسبة عدد الممنوحين (5 بالمائة) من عدد المقاعد الدراسية لكل برنامج ، وألا يكون المتقدم قد حصل على منحة دراسية سابقة من الجامعة. مضيفة بأن التقديم يتم عبر إرسال الطلبات ومستنداتها إلى البريد الإلكتروني لعمادة الدراسات العليا ( [email protected] ) على أن يكون عنوان الرسالة كالآتي: اسم الطالبــ / ــة – مسمى البرنامج– التقديم على المنح الدراسية.

يشتمل على طلب ممكّن الدراسات العليا موضحةً حالة الطالب الوطنية ، والرقم الجامعي ، والتواصل ، وإرفاق المستندات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock