شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة نجران تحقق المركز الثامن سعودياً في التصنيف الإسباني‎

بنجاحها في تطبيق المنظومة الإلكترونية بشكل كامل

جامعة نجران تحقق المركز الثامن سعودياً في التصنيف الإسباني‎

جامعة نجران تحقق المركز الثامن سعودياً في التصنيف الإسباني‎
هادي آل كليب- سبق- نجران: أحرزت جامعة نجران مركزاً متقدماً في التصنيف الإسباني العالمي الشهير “ويبوماتريكس” الصادر في شهر يوليو عام 2013م، حيث تقدمت على آلاف الجامعات العالمية.
 
وحصلت جامعة نجران على المركز الثامن من بين 59 مؤسسة تعليمية وبحثية سعودية ما بين جامعة وكلية ومركز أبحاث حكومي وأهلي.
 
وقال مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن: “الجامعة واصلت تحقيق إنجازاتها المحلية والعالمية، حيث سبق لها تحقيق مركز متقدم في تصنيف “يسر” ضمن أفضل ثلاث جامعات حكومية وأهلية في نسبة إنجاز الخدمات الإلكترونية”.
 
وأضاف: “لقد أصبحت جامعتنا جامعة من دون ورق، وذلك بتطبيق المنظومة الإلكترونية بشكل كامل، وحصلت على المركز الأول في جائزة أبها في مجال تقنية مواقع التعليم الإلكتروني للعام 1432-1433هـ”.
 
وأردف “الحسن”: “تحقق ذلك بفضل الله ثم بدعم القيادة، وبمتابعة ودعم من أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبد الله ووزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، وهذا الدعم جعل الجامعة تتمكن من منافسة أفضل وأقدم الجامعات السعودية والعربية والعالمية”.
 
وتعتبر جامعة نجران من أحدث الجامعات السعودية من حيث النشأة، حيث انطلقت منذ خمس سنوات، حيث كانت تتكون من كلية للمجتمع فقط، والآن أصبحت جامعة شاملة تضم جميع التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل.
 
ويدرس بالجامعة ما يزيد على 28 ألف طالب وطالبة في 14 كلية طبية وعلمية ونظرية، بالإضافة إلى طرح الجامعة لثمانية برامج ماجستير، وعدد من الدبلومات العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock