شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

هيئة تقويم التعليم والتدريب تؤكد الرتبة الوظيفية ليس من اختصاصاتها

هيئة تقويم التعليم والتدريب تؤكد الرتبة الوظيفية ليس من اختصاصاتها، تحديد أثر المكافأة السنوية للمعلمين والمعلمات أو الرتبة الوظيفية لا يدخل في اختصاصها. وبينت أن جميع عمليات إعداد وتطبيق وتصحيح الاختبارات المتعلقة بالترخيص المهني للمعلمين والمعلمات تخضع لإجراءات جودة تضمن دقة نتائجهم وخلوها من الأخطاء ، مشيرة إلى أنه يمكن الاعتراض على النتائج. من خلال تقديم طلب عبر نظام خدمة المستفيدين بالهيئة.

وأوضحت أن التنسيب على المراتب من تخصصات أصحاب العمل ، ويخضع لعدد من العوامل ، والرخصة المهنية أحدها ، مشيرة إلى أن اختبارات السعة لطلبة الجامعة غير كافية لأداء اختبار الرخصة وإجراء الاختبارين (التربوي والتخصصي).

ولفتت الهيئة إلى أن آلية ومتطلبات تجديد الترخيص ستصدر فور الانتهاء من لوائحها ، مشيرة إلى أن الاختبارات الورقية متاحة للتعديل والحذف حتى 72 ساعة قبل الاختبار ، فيما الاختبارات المحوسبة متاحة للتعديل. والحذف حتى 48 ساعة قبل موعد الاختبار بحسب “عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock