شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تعلن دعوتهم لمعلمي تخصصي التربية الإسلامية واللغة العربية

وزارة التعليم تعلن دعوتهم لمعلمي تخصصي التربية الإسلامية واللغة العربية، جددت وزارة التربية والتعليم دعوتها لمعلمي التربية الإسلامية واللغة العربية الراغبين في التأهل لتدريس مقررات غير تخصصهم لأخذ زمام المبادرة للتسجيل في مشروع مسارات التنمية لشاغلي التعليم الذي وافقت عليه الوزارة خلال العام الدراسي الحالي.

يؤهل البرنامج مدرسي التربية الإسلامية واللغة العربية لتدريس الرياضيات ، والعلوم الطبيعية ، والدراسات الاجتماعية والوطنية ، والتربية الصحية والبدنية ، والعلوم الإدارية ومسارات العام المشترك التي تشمل مواضيع (الهوية الوطنية ، والتعليم المهني ، والتكنولوجيا الرقمية ، والعلوم الطبيعية).

يشار إلى أن مشروع المسارات يهدف إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية لبرنامج تنمية القدرات البشرية ، وتحسين مخرجات التعلم ، وجذب المعلمين ، وإعدادهم ، وتأهيلهم وتطويرهم حسب الحاجة في المدارس الثلاث ، بحسب عكاظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock