شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خطة الاختبارات الوزارية المحاكية للدراسات الدولية للاسبوع العاشر

خطة الاختبارات الوزارية المحاكية للدراسات الدولية للاسبوع العاشر، تضع مكتبة طلابنا بين يديكم الخطة المتعلقة بالدراسات الدولية وذلك ضمن المرحل التعليمية لطلاب وطالبات أولى ثانوي وثاني ثانوي وثالث متوسط.

حيث جاءت هذه الاختبارات خلال الفترة الواقعة بين ١٢ / ٧ / ١٤٤٣هـ إلى ١٤٤٣/٧/١٦هـ،على ان تكون مدته ساعة واحدة.

هدف إجراء الاختبارات الوزارية المحاكية الدولية

تهدف الوزارة من خلال هذه الاختبارات إلى التطوير من عملية التعليم وجعلها عملية رقمية مما يؤدي إلى مستقبل أفضل، كما أنها تهدف من خلالها إلى زيادة مهارات الطلاب، بالإضافة إلى تقويم المعرفة وقياس قدراتهم على توظيف المعارف في المواقف الحياتية.

بجانب قياسها لمدى نجاح بيئة التعليم وكذلك البرامج التطويرية في دعم وصنع القرارات لديهم، والجدير بالإشارة هو انعقاد هذه الاختبارات عبر مدرستي لأنها الركيزة الأساسية التي تقام عليها جميع الاختبارات بالوقت الحالي.

للاطلاع على الخطة

اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock