شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اوقات الدراسة للابتدائي في رمضان 2022

اوقات الدراسة للابتدائي في رمضان 2022، كما انتشرت شائعات كثيرة منذ فترة عن تعليق الدراسة في شهر رمضان ، لكن الوزارة لم تعلن عن ذلك حتى الآن ، لذلك سنناقش المزيد من التفاصيل حول الدراسة.

اوقات الدراسة للابتدائي في رمضان

بعد اعتماد الحضور لجميع طلاب المملكة، باستثناء بعض الطلاب ، لاستمرار العملية التعليمية لهم عبر منصات إلكترونية تشمل كافة الأدوات التعليمية ، كما أعلنت الوزارة في آخر القرارات المتعلقة بدراسة الحضور لجميع المجموعات وأيضًا الاختبارات النهائية ستكون حضوري باستثناء بعض الطلاب الذين تم استبعادهم من الذهاب إلى المدرسة سوف يجتازون امتحاناتهم عن بُعد عبر المنصات الإلكترونية.

هل سيتم تقديم الاختبارات أم لا قبل رمضان

يتساءل البعض عن إمكانية تقديم الامتحانات النهائية قبل شهر رمضان ، ولكن يمكننا الإجابة على ذلك من خلال ما ورد في التقويم الأكاديمي لكون أن شهر رمضان يتزامن مع الدراسة في الفصل الدراسي الثالث ، فتستمر الدراسة، وتكون الامتحانات بعد الانتهاء من دروس للفصل الدراسي الأخير ، ولكن في حال إعلان الوزارة عن أي قرار آخر يختلف عما ورد في التقويم الأكاديمي ، سنزودك به مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock