شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة شقراء: فروع “البجادية” و”الجمش” و”نفي” تحت الدراسة

شُكِّلت لجان لمقابلة أعيان المراكز لتحديد احتياجات الكليات والأقسام

جامعة شقراء: فروع “البجادية” و”الجمش” و”نفي” تحت الدراسة

جامعة شقراء: فروع "البجادية" و"الجمش" و"نفي" تحت الدراسة
محمد فارس- سبق- الدوادمي: أكّد المشرف على وكالة الشؤون التعليمية بجامعة شقراء الدكتور عبدالله بن محمد السبيعي لـ”سبق” أن افتتاح فروع جامعة شقراء في “البجادية” و”الجمش” و”نفي” ما زال تحت الدراسة، وأن حديث عميد كلية التربية بالدوادمي الدكتور سامي خياط، لـ “سبق”، قد يكون فُهم في غير سياقه.
 
وقال “السبيعي”: إن هناك دراسة فعلية لفتح العديد من الفروع لبعض الكليات، وتم تشكيل لجان متخصصة بهذا الشأن، بالإضافة إلى لجان علمية لمقابلة أعيان وأهالي هذه المراكز، لمعرفة احتياجاتها من الكليات والأقسام، والتي في ضوئها سيتم تحديد الاحتياج المطلوب، والرفع لفتح فروع للكليات بها، ولكن حتى الآن لم يصدر أي شيء رسمي بافتتاح كليات، حيث إن مثل هذه القرارات تصدر من مجلس التعليم العالي.
 
كما أوضح “السبيعي” حرص مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد بن سعيد، بكل ما من شأنه تخفيف العبء على أبنائه الطلاب وبناته الطالبات من عناء السفر اليومي، من تلك المراكز، بالإضافة إلى سد احتياجات المحافظات والمراكز التابعة للنطاق الأكاديمي لجامعة شقراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock