شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التدريب المهني” تتعاقد مع 3 شركات لتوطين الوظائف 2013

​تجتذب 840 متدرباً على مدى 5 أعوام من تاريخ التوقيع

“التدريب المهني” تتعاقد مع 3 شركات لتوطين الوظائف 2013

"التدريب المهني" تتعاقد مع 3 شركات لتوطين الوظائف
سليمان النفيسة- سبق- الرياض: أبرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، اليوم الأحد، مذكرات تفاهم مع ثلاث شركات ضمن برامج التدريب المنتهي بالتوظيف بهدف توطين الوظائف في عدد من المجالات التقنية والمهنية.
 
وقّع المذكرات من جانب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني، ومن الجانب الآخر الرئيس التنفيذي لشركة “أزميل للمقاولات” أحمد بن فهد الجبر، وصلاح سليمان الصلاح ممثل شركة “ماريتايم انديستريال سيرفيسز العربية المتحدة”، ورميزان بن صالح الرميزان ممثل شركة “ضمان للاستثمارات التجارية”.
 
وقال محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص: إن التدريب التقني والمهني يسعى دائما لزيادة فرص التدريب المنتهية بالتوظيف إجمالا خلال العام في كافة التخصصات التي تقدمها المؤسسة عن طريق مذكرات تفاهم واتفاقيات توقع مع القطاع الخاص لتوطينهم في أعمال تليق بهم تضمن لهم التدريب والتأهيل الكافيين.
 
وأوضح “الغفيص” في حديث خاص لـ “سبق”: “نهدف دوماً لتوطين المتدربين في وظائف تؤهلهم لمناصب قيادية في المستقبل لكي يكونوا مستثمرين وقياديين بارزين ويظهر ذلك جلياً باهتمام القطاع الخاص باستقطاب مستخرجات المؤسسة من المتدربين المهنيين والحرفيين في توطين كفاءاتهم بمؤسساتهم”.
 
من جانبه أكد الدكتور راشد الزهراني، أن هذا التعاون الجديد مع القطاع الخاص يأتي امتدادا لجهود المؤسسة في المساهمة في توظيف خريجيها من خلال عدة برامج ومسارات تنفذها المؤسسة بالشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص.
 
وأوضح، أن مذكرات التفاهم الموقعة أثمرت عن 840 متدرباً على مدى خمسة أعوام من تاريخ توقيع المذكرات، لافتا إلى أن شركة “أزميل للمقاولات” ستستقطب 500 متدرباً، بينما ستقوم “ماريتايم انديستريال” باستقطاب 200 متدرباً، في حين ستقوم شركة “ضمان للاستثمارات التجارية” باستقطاب 140 متدرباً.
 
وسيحصل المتدربون المقبولون في هذه البرامج على تأمين طبي، كما سيتقاضون مكافأة مالية مجزية شهرياً.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock