شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الدوادمي”: طالب التحفيظ أصيب بـ “رعاف” في أنفه

​نفى ادعاء ولي أمره أنه تعرض للضرب من قبل أحد المدرسين

“تعليم الدوادمي”: طالب التحفيظ أصيب بـ “رعاف” في أنفه

"تعليم الدوادمي": طالب التحفيظ أصيب بـ "رعاف" في أنفه
سبق- الرياض: نفى قسم الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي، صحة ادعاء ولي أمر طالب بمدرسة تحفيظ، أن ابنه تعرض للضرب على يد مدرس، وقال في بيان له إن ولي أمر الطالب تقدم بشكوى في ذلك اليوم، وتم استقبال شكواه من قبل مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية، وأحالها إلى قسم التوجيه والإرشاد في الإدارة والمشرف المختص بهذه القضايا للتحقق من صحة الشكوى, وخلص إلى أن ما ادعاه ولي الأمر عار عن الصحة، فلم يكن ثمة ضرب للطالب، وإنما كان المعلم، وهو من أفاضل المعلمين، يريد منع الطالب من الخروج خارج المدرسة وهو في الصف الأول الابتدائي، وأثناء ذلك أصاب الطالب رعاف في أنفه دون أن يضربه المعلم، وشهد بذلك جميع من حضر الواقعة من المعلمين.
 
وأشار إلى أن مدير التربية والتعليم غير موجود هذه الأيام، ويقوم بعمله المساعد للشؤون التعليمية، وأحال الشكوى إلى القسم المختص والتحقيق في القضية في نفس يوم وقوع الحادثة.
 
وكانت “سبق” نشرت شكوى لولي أمر الطالب، قال فيها إن ابنه تعرض للضرب من أحد المدرسين في مدرسة تحفيظ بالدوادمي، وأنه تقدم ببلاغ ضد المدرس لإدارة التربية والتعليم بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock