شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير الرياض ونائبه يرعيان الحفل السنوي لمدارس الملك فيصل

أمير الرياض ونائبه يرعيان الحفل السنوي لمدارس الملك فيصل

أمير الرياض ونائبه يرعيان الحفل السنوي لمدارس الملك فيصل

 

سبق – الرياض: يرعى أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، ونائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز، الحفل الختامي السنوي لمدارس الملك فيصل في مقر المدارس بحي السفارات مساء يوم الثلاثاء 18 / 7 / 1434 هـ الموافق 28 / 5 / 2013م، بحضور عددٍ من الأمراء وكِبار المسؤولين وأولياء أمور الطلاب وأمهاتهم.
 
وأعرب مدير عام المدارس سليمان بن ناصر الفريح، عن شكره لأمير الرياض، ونائبه، على رعايتهما حفل المدارس، ودعمهما لها ومتابعتهما المتواصلة لأعمالها.
 
وأكّد أن مؤسسة الملك فيصل الخيرية ومجلس إدارة المدارس برئاسة وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، يقدمان نموذجاً فريداً في التعليم سعودي الهوية، عالمي النزعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock