شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تعيد مسمى مدير مدرسة بديلاً لمسمى قائد

أعلنت وزارة التعليم عن اعادة مسمى مدير/مديرة مدرسة بديلاً لمسمى قائد الذي استمر لأكثر من 7 سنوات.

وتضمن الدليل التنظيمي للمدارس الذي أصدرته الوزارة خلال العام الحالي 1442هـ، تعديل مسمى المرشد الطلابي إلى مسمى الموجه الطلابي، وإضافة مسمى موظفة خدمات وهي خاصة برياض الأطفال في مدارس الطفولة المبكرة، ومسمى مساعد معلم في التربية الخاصة.

وحدد الدليل المؤهلات والخبرات المطلوبة في مدير المدرسة الذي سيرتبط تنظيمًا بمدير مكتب التعليم والمتمثلة في شهادة جامعية أو أكثر ومعلم ممارس فأكثر، وعضوية في اللجان ذات العلاقة بالوظيفة أو ترؤسه لفرق عمل ذات علاقة، ووجود خبرة 9 سنوات منها 6 سنوات في التدريس و3 سنوات كوكيل مدرسة.

الجدير بالذكر أن وزير التعليم السابق الدكتور عزام الدخيل كان قد وافق على تعديل مسمى مدير ومديرة مدرسة إلى قائد وقائدة مدرسة، الذي ورد في توجيهات ملتقى القيادة المدرسية الأول الذي عقد في علم 1436هـ، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock