شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات محو الأمية بخيبر: الإدارة رفضت إعطاءنا مستند العقد!

مدير تعليم المدينة يتجاوب مع اتصال “سبق” ويعد بإنهاء معاناتهن

معلمات محو الأمية بخيبر: الإدارة رفضت إعطاءنا مستند العقد!

معلمات محو الأمية بخيبر: الإدارة رفضت إعطاءنا مستند العقد!
ماجد الرفاعي- سبق- خيبر: طالب عدد من معلمات محو الأمية بخيبر، عبر “سبق”، مدير تعليم المدينة بإنهاء معاناتهن، بعد رفض إدارة خيبر إعطاءهن مستند العقد الذي بموجبه تمت مباشرة العمل عام 1429هـ.
 
وتلقت “سبق” شكوى المعلمات، التي قلن فيها: “تمت مراجعة الشؤون التعليمية للمعلمات بمحافظة خيبر لاستكمال المستندات التي تنقصنا، وهي مستند العقد الذي تم تشغيلنا بموجبه، ومستند مباشرة العمل، وأفادت مسؤولة الشؤون التعليمية للمعلمات بأنه لا يوجد عندنا عقد أو أي مستند يخص معلمات محو الأمية من عقود أو مباشرة العمل، وتوجد كلها عند إدارة التربية والتعليم بالمدينة، قسم شؤون التوظيف”.
 
وأضفن بأن “أولياء أمورنا راجعوا إدارة التربية والتعليم بالمدينة، وأفاد المختص بأن العقود ومباشرة العمل عند إدارة تعليم خيبر.
 
وناشدت المعلمات المتضررات مدير تعليم المدينة إنهاء معاناتهن، علماً بأن آخر حصر للمعلمات البديلات ومحو الأمية هو يوم الأحد 25/ 10/ 1434هـ.
 
“سبق” استفسرت من المتحدث الرسمي لإدارة تعليم المدينة عمر برناوي، وقال: “لقد وجّه المدير العام ناصر العبدالكريم مدير مكتب خيبر بأن يتم إعادة البحث عن عقود المعلمات، التي من الممكن أن تكون قد فقدت بعامل طول الزمن، وفي حالة عدم الحصول على العقود يتم إثباتها بطرق أخرى، كإصدار كشوف حساباتهن، التي كانت رواتبهن تنزل عليها، ومن ثم يتم إعداد محضر بذلك ورفعه للوزارة للبت في الأمر، وإنهائه بمشيئة الله تعالى”.
 
وأفاد بأن المدير العام وعد بأن يتابع هذا الموضوع بنفسه لإنهاء معاناة المعلمات.
 
وقد تواصل مدير إدارة التوظيف مباشرة مع مدير مكتب خيبر عند مراجعة أولياء أمور المعلمات في حينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock