شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عفيف”: استخراج عقود بدل فاقد للبديلات ومعلمات محو الأمية

​بشرط المصادقة على مُسيرات الرواتب من البنك أو قسم المالية بالإدارة

“تعليم عفيف”: استخراج عقود بدل فاقد للبديلات ومعلمات محو الأمية

"تعليم عفيف": استخراج عقود بدل فاقد للبديلات ومعلمات محو الأمية
فهد الغبيوي- سبق- عفيف: قررت إدارة التربية والتعليم بمحافظة عفيف استخراج عقود بدل فاقد لمن سبق لهن التدريس في مدارس المحافظة وفقدن عقود العمل، لتثبيتهن بشرط وجود مُسير للراتب الذي تقاضته فترة العقد مصادق عليه من البنك أو قسم المالية بالإدارة، كما قررت الإدارة أيضاً اعتماد العمل بعقود معلمات محو الأمية وشمولهن بموجبه في الحصر للرفع ببياناتهن ضمن البديلات للتثبيت.
 
جاء ذلك خلال اجتماع جرى اليوم ترأسه مدير تعليم محافظة عفيف إبراهيم محمد العجلان وضم مساعده للشؤون التعليمية فهد بن عبيد العتيبي ومساعده للشؤون المدرسية غازي بن سفر العتيبي ورئيس لجنة حصر المعلمات البديلات أحمد بن عايض العتيبي وأعضاء لجنة الحصر.
 
وقرر المجتمعون حصر كامل الأوراق التي تعطل استكمال إجراءات المعلمات، والتأكد من مطابقة كامل الأوراق المعنية بوجود الأصل لدى اللجنة واعتبار عقد محو الأمية معمولاً به لاحتوائه على عقد العمل والخطاب والتوجيه.
 
وفيما يخص إصدار العقد بل الفاقد فلا بد من وجود مسير الراتب مصادق عليه من البنك أو قسم المالية وكذلك وجود خطاب التوجيه مصادق عليه من المساعدة للشؤون التعليمية, وعند إصدار خطاب لا بد من وجود عقد العمل ومسير الرواتب المصادق عليه.
 
من جهته، دعا رئيس لجنة الحصر أحمد بن عائض العتيبي أولياء أمور المعلمات البديلات اللاتي تنقصهن أوراق، إلى مراجعة اللجنة في الطابق الثالث من المبنى الرئيسي للإدارة للنظر في وضعهن وتيسير استكمال الأوراق التي تنقصهن من أجل شمولهن بالحصر والرفع بأوراقهن كاملة.
 
يذكر أن عدداً من المعلمات البديلات تقدمن بشكاوى للإدارة بعد أن تعذر حصولهن على صورة من عقودهن في المدارس التي عملن بها في سنوات ماضية، وتعده لجنة حصر البديلات في الإدارة شرطاً أساسياً لقبول أوراقهن ورفعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock