شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الباحة ترفض سداد الطلاب للرسوم عبر ماكينات الصراف

الطلاب اعتبروه شرطاً معقِّداً يستنزف الوقت المتاح على قِلَّته

جامعة الباحة ترفض سداد الطلاب للرسوم عبر ماكينات الصراف

جامعة الباحة ترفض سداد الطلاب للرسوم عبر ماكينات الصراف
سبق- الباحة: تمسَّكت جامعة الباحة بشرط سداد رسوم الطلاب المقبولين بنظام الانتساب، عبر البنك، وليس عبر ماكينات الصراف الآلي، خلال فترة الـ72 ساعة ابتداء من اليوم وحتى 27 من شوال الجاري.
 
وأوضح طلاب الانتساب أن الجامعة أجبرتهم على السداد عبر البنك مباشرة؛ لكونها تقبل سندات السداد، ولا تقبل الإيصالات من خلال الصرافات، معتبرين أن ذلك أمر معقِّد لا يدعو للتسهيل، في ظل عصر التطوُّر التقني الحديث والتسهيلات الإلكترونية من خلال العمليات الحسابية، بعيداً عن الاصطفاف والروتين التقليدي.
 
واعتبر طلاب الجامعة أن شرط السداد عبر البنك استنزاف للوقت في زمن حرج يقدَّر بثلاثة أيام؛ في ظل ما تشهده البنوك من زحام شديد هذه الأيام، وطالب طلاب الانتساب إدارة الجامعة بالسعي وراء التيسير والتسهيل، والأخذ برأي الطلاب في ذلك، والعمل على ما يناسبهم حسب ظروفهم واستطاعتهم.
 
وكانت جامعة الباحة حددت حساباً مخصَّصاً لدى مصرف الراجحي؛ للسداد من خلاله عند إعلانها نتائج المقبولين في برنامج الانتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock