شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“طريق بيشة الجديد” يعرض معلمات الهجر للخطر.. يومياً

يعاني انعدام الخدمات وانقطاع الجوال ويهددهن بالاعتداء والسلب

“طريق بيشة الجديد” يعرض معلمات الهجر للخطر.. يومياً

"طريق بيشة الجديد" يعرض معلمات الهجر للخطر.. يومياً
سليمان النفيسة- سبق- الرياض: تعاني معلمات الهجر من صعوبات في التنقل بين مدنهن وهجر التعيين التي يعملن بها، حيث تعاني أكثر من ثماني معلمات يومياً من الذهاب فجراً، عبر طريق الرين الجديد أو ما يسمى أيضاً بـ”طريق بيشة الجديد”، من المخاطر الكبيرة والمتعددة؛ فالشارع علاوة على انعدام الخدمات الإنسانية البسيطة، تنقطع فيه شبكات الهاتف الجوال، ما قد يجعل المارة عرضة للسلب أو الاعتداء، خصوصاً إذا ما كان المارة من النساء وبشكل يومي.
 
ويمتد طول الشارع لمائة وثمانين كيلو متراً مربعاً، بدون سياج إلا لما يقارب 25% من بداية الطريق مما يجعله متاحاً أمام “البهائم” و “الإبل” للعبور داخل الشارع في أي وقت من اليوم معرضاً المارة لحوادث شنيعة، هذا عدا أن الشارع أيضاً مزدوج المسار مما يضيف احتمالية أكبر لحوادث يومية،  وخصوصاً في ساعات المساء المتأخرة، والتي توافق عادة عودة المعلمات من أعمالهن لمدينة الرياض.
 
كما أن الشارع لا يحتوي على أي خدمات أساسية، كمحطات البنزين والمطاعم ومحلات البقالة، وتنقطع فيه شبكة الهاتف النقال، عند إكمال نصف الطريق تقريباً.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock