شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طعن طالب بآلة حادة في مضاربة جماعية بثانوية “فيضة المسلح” بالطائف

معلم شارك قرابته في المشاجرة ووالد المجني عليه يشكوه للشرطة

طعن طالب بآلة حادة في مضاربة جماعية بثانوية “فيضة المسلح” بالطائف

طعن طالب بآلة حادة في مضاربة جماعية بثانوية "فيضة المسلح" بالطائف
ياسر العتيبي- سبق- الطائف: تعرض شاب في العقد الثاني من عمره صباح اليوم الأحد، للطعن بآلة حادة في مضاربة جماعية شاركت فيها مجموعة كبيرة من الطلاب بمدرسة ثانوية فيضة المسلح، شمال الطائف، إثر خلاف سابق حدث بين عدد من المتضاربين في رمضان الماضي، وحددوا أول يوم في الدراسة للقاء.
 
واستخدم الطلاب في المضاربة العصي والأسلحة البيضاء، ما نتج عنه طعن شاب بثلاث طعنات نافذة في الفخذ، وصفت إحداها بالخطيرة، نقل على أثرها لمستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف، بينما تفرقت بقية الإصابات بين خدوش وجروح متوسطة بين المتضاربين.
 
وقالت مصادر لـ “سبق”: إن والد الشاب المطعون تقدم قبل قليل بشكوى لمخفر شرطة المحاني، يتهم معلماً في المدرسة بالمشاركة في المضاربة “فزعة لطالب تربطه به صلة قرابة” على حد تعبيره في خطاب الشكوى.
 
وأكدت المصادر أنه سيتم استدعاء المعلم وبقية الأطراف المشاركين في المضاربة، لفتح ملف تحقيق في الحادثة ومعرفة دوافعها وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock