شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المعلّم المتهم بقضية “التزوير” بالشرقية: كنت غائباً ولم أعدل الدرجات

برر المدير التعديل في الورقة بسقوط اسم الطالب ودرجته

المعلّم المتهم بقضية “التزوير” بالشرقية: كنت غائباً ولم أعدل الدرجات

المعلّم المتهم بقضية "التزوير" بالشرقية: كنت غائباً ولم أعدل الدرجات
عبدالله السالم– سبق– خاص: حققت لجنة تحقيق مع معلم لمادة الجيولوجيا (علم الأرض) في إحدى المدارس الثانوية بغرب الدمام، وهي المدرسة التي زور مديرها درجات أحد طلابها في نموذج تعديل الدرجات أثناء غياب المعلم المحقَّق معه عن المدرسة ذلك اليوم؛ إذ أثبت المعلم للجنة أنه كان غائباً ذلك اليوم، مضيفاً أثناء التحقيق بأنه لا يعلم عن تعديل الدرجة، ولم يعدلها.
 
وكان مدير المدرسة المتهم بتزوير الدرجات كتب نيابة عن المعلم أثناء غيابه في ورقة تعديل الدرجات -تحتفظ “سبق” بنسخة من الورقة المزورة- أن سبب تعديل الدرجة هو “سقط سهواً”، أي اسم الطالب ودرجته، ووقع المدير عن المعلم بعد كتابة اسمين من أعضاء لجنة التدقيق -تحتفظ “سبق” باسميهما-؛ الأمر الذي أنكره معلم المادة أمام لجنة التحقيق.
 
وقد انفردت “سبق” أمس بقضية تزويرٍ متهم فيها أحد مديري المدارس الثانوية بغرب الدمام، بعد أن وقّع عن مُعلِّم حضوراً وانصرافاً، إضافة إلى تزوير درجات أحد الطلاب في نموذج تعديل الدرجات.
 
ومن جهتها أكدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرفية على لسان متحدثها ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي خالد الحماد، في تصريح إلى “سبق”، صحة القضية، وقال: إنه “جارٍ التحقيق فيها، وفي حال ثبوت ذلك سيتم اتخاذ الإجراء النظامي في مثل هذه الحالة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock