شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“جامعة شقراء” توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع “الملك سعود”

لتقديم برامج الدراسات العليا في جميع التخصصات لمنسوبيها

“جامعة شقراء” توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع “الملك سعود”

"جامعة شقراء" توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع "الملك سعود"
فلاح الجوفان- سبق- شقراء: وقعت “جامعة شقراء” اتفاقية تعاون علمي مشترك، مع “جامعة الملك سعود”؛ لتقديم برامج الدراسات العليا في جميع التخصصات، والدرجات العلمية لمنسوبي “جامعة شقراء”، وذلك بنظام “الابتعاث الداخلي”.
 
ووقع “الاتفاقية” مدير جامعة الملك سعود، الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ومدير جامعة شقراء، الدكتور خالد بن سعد بن سعيد.
 
وأوضح مدير جامعة شقراء، الدكتور خالد بن سعد بن سعيد، أن هذه “الاتفاقية” تأتي في إطار دعم الدراسات لعليا في الجامعة، والتيسير على منسوبيها في الحصول على الدرجات العلمية من إحدى أكبر الجامعات الوطنية.
 
وقال “بن سعيد”: “تعتبر جامعة الملك سعود الداعم الرئيس للعديد من الجامعات السعودية، سواء الجامعات التي انبثقت عنها، أو حتى شقيقاتها من جامعاتنا الوطنية”.
 
وأضاف “بن سعيد”: “تعاوننا مع جامعة الملك سعود، لا يقتصر على الدراسات العليا فحسب، بل سيشمل الجوانب الأكاديمية، والبحث العلمي”.
 
يذكر أن لدى “جامعة شقراء” تعاوناً مع جامعات أجنبية في أمريكا، وأوربا، وأستراليا؛ لدعم برامج الدراسات العليا والبرامج الأكاديمية، ووقعت اتفاقيات سابقة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock