شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم المدينة يستضيف المرحلة الثانية من “فارس”

لتدريب موظفي الإدارة بها وحائل وتبوك وينبع

تعليم المدينة يستضيف المرحلة الثانية من “فارس”

ماجد الرفاعي- سبق- المدينة المنورة: انطلق البرنامج التدريبي الخاص بالشؤون الإدارية والمالية “فارس”، في مرحلته الثانية، والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، وذلك بعد اعتماد إدارة تعليم المدينة كمنطقة إقليمية أسندت إليها مهمة تدريب موظفي إدارات تعليم كل من حائل وتبوك وينبع، بالإضافة إلى تدريب منسوبي تعليم المدينة.
ويُعقد البرنامج في القاعة التدريبية في بيت الطالب، ويستمر لمدة أسبوعين، وبمشاركة 30 متدرباً.
 
ويأتي البرنامج التدريبي استكمالاً لتوجُّه وزارة التربية والتعليم في مواكبة التقنية واستخدامها في تطوير عمل جميع إدارات الشؤون الإدارية والمالية في إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات.
 
كما يعتبر البرنامج منطلقاً وأساساً لنقل عمليات وإجراءات الإدارات التابعة للشؤون الإدارية والمالية من العمل اليدوي إلى العمل التقني، عبر ما تم توفيره من برامج وأنظمة جميعها تعمل تحت مظلة مشروع فارس.
 
من جانبه أكّد المشرف على مركز مشروع فارس بمنطقة المدينة المنورة، أحمد معشي، أن البرنامج التدريبي المقام حالياً يُعَدّ المرحلة الثانية، والذي يأتي امتداداً للمرحلة الأولى التي نفِّذت في شهر جمادي الأولى الماضي، مبيناً أنه سيتم فيه تدريب الموظفين على عدة أنظمة، وهي: محاسبة المشاريع، وأجور الدور، وصيانة المباني، والخدمات العامة، والحركة، والهاتف.
 
ويشارك في تدريب الموظفين أربعة مدربين من قبل الوزارة، وهم كل من: المدرب حسام أبو عجمية، وصلاح الدين إدريس، ومحمود درويش، وسامي العايدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock